رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة "طائرة الزمالك سيدات" تعود للقاهرة فجر غدٍ بعد التتويج ببطولة إفريقيا

الفريق الأول لطائرة
الفريق الأول لطائرة سيدات الزمالك

تعود بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بنادي الزمالك إلى القاهرة فجر غد الأربعاء قادمة من تونس بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية.

وتوج الفريق الأول للسيدات للكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب بطولة إفريقيا للأندية 34 للمرة الأولي في تاريخها بعد الفوز في المباراة النهائية علي فريق الأنابيب الكيني بنتيجه 1/3 في المباراة التي أقيمت بينهما علي صالة نابل بتونس. 
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي..
25/22
18/25
25/15
25/18

ومن المقرر أن يشارك فريق "طائرة الزمالك سيدات" في بطولة كأس العالم للأندية المنتظر إقامتها في سبتمبر القادم بالهند كأول فريق مصري يشارك في البطولة.

ويقود فرق "طائرة الزمالك سيدات"، أحمد  فتحي مديرا فنيا ومحمد أنور مدربا مساعدا وإكرامي هيكل مدربا وسمية إخصائية للعلاج الطبيعي وشادي فهيم محللا وهبة حسنين مديرا إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

وجاء مشوار الفريق في البطولة كالتالي.. تأهل الفريق من الدور التمهيدي بعد تصدر المجموعة الرابعة للبطولة بالفوز علي فرق الجيش الرواندي وليتو الكاميروني والجمارك النيجيري بنتيجة واحدة في المباريات الثالثه 0/3 ثم الفوز علي فريق الكحول الإثيوبي بنتيجة 0/3 في دور 16 ثم الفوز علي فريق نافال النيجيري بنتيجه 0/3 في دور 8 ثم الفوز علي فريق مولودية الجزائر بنتيجه 0/3 في الدور قبل النهائي.