رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة إنبى بالدورى

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين بعد تحديد طرف النهائي الإفريقي والصدام مع الوداد المغربي وقبل مواجهة إنبي اليوم في الدوري.

وطلب المدير الفني اللاعبين بإغلاق ملف الفوز علي الترجي التونسي والاستعداد للمباريات الثلاث في الدوري أمام إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا.

وكشف مصدر مسئول أن كولر طالب لاعبي الفريق بغلق أى حديث عن العروض ومفاوضات التجديد والرحيل أو أى شيء حتى نهاية بطولة دورى أبطال إفريقيا ووقتها لن يقف أمام طموحات أي لاعب، مشيرا إلى أن الثلاث مباريات لا تقل في الأهمية عن مباراة نهائي إفريقيا، وأن الفوز بالثلاث مباريات يبتعد بالفريق عن أقرب منافسيه ويقترب من الفوز ببطولة الدوري.

وشدد كولر خلال جلسته مع اللاعبين على أنه سوف يجرب خطة اللعب التي ينوي الاعتماد عليها في نهائي بطولة إفريقيا خلال الثلاث مباريات والفرصة متاحة أمام الجميع لإثبات جدارتهم للدخول في التشكيل الأساسي والملعب هو الفيصل الوحيد في هذا الأمر.

وأضاف المصدر أن المدير الفني شدد خلال الجلسة على أن هناك ثلاث مباريات سوف يخوضها الفريق بداية من اليوم وأيام و26 و29 مايو الحالى بالدورى وحال الفوز بها سيقطع الأهلى أكثر من 70% من استعادة لقب الدورى الغائب وأنه لن يقبل بالخروج عن التركيز حتى خوض مواجهة نهائى دورى أبطال إفريقيا وبعدها سيمنح الحرية للبعض فى اختيار طريقه سواء بالبقاء أو الرحيل.