رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يرحل حمدى فتحى عن الأهلى؟.. هانى حتحوت يكشف الحقيقة

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن موقف نادي الأهلي من رحيل لاعبه حمدي فتحي في ظل العرض الذي تلقاه من جانب الوكرة القطري.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: تحدثنا في وقت سابق عن عرض من الوكرة القطري لحمدي فتحي، رغم نفي الأهلي، وطبيعي أن ينفي النادي ما دام ليس هناك عرض رسمي.

وتابع: الأكيد أن هناك اتصالات بين المسئولين البارزين في الوكرة ونظرائهم في الأهلي، وهناك جلسات تمت بالفعل دون أن يصل عرض رسمي إلى النادي.

وأكمل: نادي الوكرة عارض مقابلا ماليا جيدا من أجل ضم حمدي فتحي، إلى جانب فكرتين.. الأولى الإعارة، والثانية الشراء، بالنسبة للأهلي مبدئيًا يريد الاستماع للعروض المالية، ويرفع العرض المالي لأقصى رقم ممكن، لكن هذا ليس معناه أنه سيوافق في النهاية.

وواصل: بالنسبة لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حمدي فتحي لاعب مؤثر جدًا، والأهلي منفتح على سماع العروض وقد يقبل إذا كان هناك عرض من الصعب رفضه.

وأشار إلي أنه من الممكن أن يقبل كولر رحيل اللاعب إذا كان هناك بدائل، سواء من الموجودين أو عن طريق إضافة أسماء جديدة.

واختتم: مبدئيًا الأهلي طلب غلق الصفحة لحين انتهاء مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعدها يواصل المحادثات الجيدة مع مسئولي الوكرة القطري في وقت لاحق.

ويلتقي الأهلي فريق الوداد المغربي في مباراة الذهاب علي استاد القاهرة الدولي يوم 4 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2023، وتقام مباراة الإياب باستاد محمد الخامس في كازابلانكا 11 يونيو.