رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى: الزمالك مع أسوريو فريق متواضع.. وما يحدث للأبيض شىء فظيع

الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية

أكد أمير عزمي مجاهد، لاعب الزمالك السابق، أن إمكانيات لاعبي الفريق الأبيض متواضعة للغاية عكس الموسم الماضي في وجود فيريرا، مشيرا إلي أن الداخلية كان بإمكانه الخروج متقدما في الشوط الأول بنتيجة 4-1.

وتعادل الزمالك مع نظيره الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية استاد السويس الجديد في الجولة الـ29 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير عزمي مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الداخلية كان قادرا علي تحقيق فوز كبير، وأنه خاض أسهل مبارياته هذا الموسم أمام الزمالك، مشيرا إلي أن معظم صفقات الأبيض الموسم الحالي لا تصلح للتواجد داخل الفريق.

وتابع: الزمالك بهذا الشكل لن يتواجد في المربع الذهبي، مشيرا إلي أن هناك لاعبين في الفريق منذ سنوات "بتاكل عيش"، موضحا أن الفريق اليوم ظهر بشكل مهين أمام الداخلية.

وأكمل: الزمالك منذ بداية الموسم وهو يعيش في إخفاقات كثيرة، والإحباط سيطر علي اللاعبين، وهناك بعض العناصر لا تعرف قيمة النادي.

وواصل: من لا يستطيع خدمة الزمالك عليه الرحيل فورا.. وما يحدث للأبيض شىء فظيع.

وأشار إلي أن الزمالك لديه أزمة في وسط الملعب، والفريق فقد ميزة الاستحواذ في ظل عدم وجود لاعبين جيدين في الوسط.

وأوضح أن طريقة أوسوريو لا تناسب الفريق، والأفضل للزمالك هي 4-3-3، مشيرا إلي أن هناك 10 لاعبين خارج القائمة والطريقة الحالية لا تناسب الفريق تماما.

وأوضح أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني السابق، اعتممد علي طريقة 3-4-3، وقت إصابة الونش، لكن اليوم الزمالك ظهر بشكل غريب.

واختتم: لست متفائلا بأوسوريو، لكنى مع إعطائه الفرصة لنهاية الموسم في ظل الظروف الحالية، وما يؤخذ عليه حتي الآن هو طريقة اللعب.