رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتراجع عن موقفه بعد الانتقادات الشديدة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اضطر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام إلى التراجع فيما يخص احتفالية مرور مائة عام على انضمام الاتحاد المصرى لفيفا، وذلك بعد الهجوم الكبير الذى تعرض له رجال الجبلاية من قبل نجوم الفراعنة السابقين وعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 
وقام أعضاء اتحاد الكرة بحذف الصورة الخاصة باحتفال المئوية التى تم تصميمها خصيصا لتلك المناسبة، بعدما لاقى اتحاد الكرة هجوما كبيرا لعدم تواجد العديد من النجوم الكبار والأساطير فى الصورة وعلى رأسهم الراحلان محمود الجوهرى وسمير زاهر كذلك حسام حسن وعصام الحضرى وحسنى عبدربه وغيرهم من النجوم.

وبات رجال الجبلاية في مرمى النيران بعد اشتعال أزمة كبيرة، على إثر نشر غلاف عبر صفحه الاتحاد الرسمية بفيسبوك تحتوي على صور لرموز كرة القدم، ضمن احتفالات الاتحاد بمرور 100 عام على انضمامه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وجاءت الصورة خالية من عدد كبير من نجوم وأساطير كرة القدم المصرية، ما أثار غضبهم ضد مجلس الجبلاية وبدأوا فى الهجوم على أعضاء اتحاد الكرة.

وأمام هذا الكم الكبير من الانتقادات التي طالت اتحاد كرة القدم، لم يجد رجال الجبلاية أمامهم سوى تعديل صورة الاحتفال بمرور 100 عام على انضمام الجبلاية لفيفا، قبل أن يتم حذف الغلاف تماما من الصفحات الرسمية للاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اتحاد الكرة احتفل أمس بمرور 100 عام على انضمام الاتحاد المصري إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث كتب حساب الجبلاية عبر فيسبوك: "يمر اليوم الأحد الموافق 21 مايو 2023، 100 عام على انضمام الاتحاد المصري لكرة القدم للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” .