رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث ضم الشامى.. ومداولات بين ميدو وأوسوريو حول الصفقات الجديدة

محمد الشامي لاعب
محمد الشامي لاعب الإسماعيلي

يسعي مجلس إدارة القلعة البيضاء لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تصحيح أوضاع الفريق والمنافسة علي كافة البطولات، خصوصاً البطولة العربية والكونفيدرالية في حالة تعثر الفريق في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

ويتبني أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، العديد من الملفات وخصوصاً ملف التعاقد مع الصفقات الجديدة التي يبرمها الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاء علي رأس هذه الصفقات التي يرغب في ضمها للفارس الأبيض، محمد الشامي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي.

ويتواصل ميدو مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بشكل مستمر من أجل وضع استراتيجية جديدة للتعاقد مع الصفقات الجديدة للزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث طلب المدير الفني التعاقد مع لاعب يمتلك اللعب في العديد من المراكز.

وعلم “الكابتن” أن ميدو عرض علي أوسوريو، محمد الشامي، حيث إنه يجيد اللعب كجناح يمين أو جناح شمال أو وسط مهاجم، وبرغم اقتناع المدير الفني باللاعب لأنه يعتمد في خطته في التعاقدات علي الاعتماد علي اللاعب صاحب الروحين وده بيتوفر في الشامي، ولكن طلب من ميدو تأجيل حسم ملف الصفقات الجديدة في الفترة الحالية.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية بالدورى الممتاز

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو"  محمود عبدالرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.
ويواجه الزمالك نظيره الداخلية اليوم الإثنين وذلك في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت مصر.