رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة الأهلى تطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة لحضور الجماهير نهائى إفريقيا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

طالب مسئولو الأهلى برئاسة محمود الخطيب بالحصول علي موافقة الجهات الأمنية من أجل حضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الوداد المغربى المقرر لها يوم 4 يونيو المقبل فى ذهاب نهائى كأس دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل مسئولو الأهلى فى الحصول علي موافقة الجهات الأمنية على حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة فى نهائى بطولة إفريقيا لضمان الدعم الجماهيرى للفريق فى تلك المباراة المصيرية.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة لجنة المباريات برئاسة العامري فاروق تواصلت مع وليد عبدالوهاب، مدير هيئة استاد القاهرة، لمعرفة موافقة الملعب علي استيعاب السعة كاملة للمباراة أم لا. 

وأضاف المصدر أن رئيس هيئة الاستاد أعلن عن استعداده لاستقبال جماهير الأهلي بالسعة الكاملة خلال مباراة الوداد المغربي ولكنه اشترط الحصول علي موافقة الجهات الأمنية.

من ناحية أخرى، يعود الفريق الأول بنادي الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم استعداداد لمباراة إنبى ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها غد الثلاثاء فى الدورى.

يسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، لتحقيق الفوز فى الثلاث مباريات القادمة أمام إنبى وطلائع الجيش وسيراميكا من أجل الحفاظ على فاوق النقاط مع أقرب منافسيه وحسم البطولة مبكرا.