رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يستضيف طلائع الجيش فى مباراة استمرار الصحوة

فريق المقاولون
فريق المقاولون

يحل طلائع الجيش ضيفا على فريق المقاولون في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب المقاولون بالجبل الأخضر في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز.

المقاولون بقيادة شوقي غريب يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة من 9 انتصارات مقابل التعادل في 13 مباراة والهزيمة في ست مباريات وسجل 31 هدفًا ودخل مرماه 25 هدفا وفاز الفريق في مباراته الأخيرة على حرس الحدود ويسعى لمواصلة انتصاراته للمنافسة على دخول المربع الذهبي.

وقام الجهاز الفني لفريق المقاولون بتجهيز الكولومبي لويس إدواردو ليكون بديلا لأحمد عاطف "قطة" الذي يغيب عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

في المقابل يحتل طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك وحقق الفريق خمسة انتصارات وتعادل عشر مرات وخسر 11 مباراة وسجل 27 هدفا ودخل مرماه 37 هدفا وتحسنت نتائج الفريق في آخر 4 مباريات وجمع منها 8 نقاط بالفوز على غزل المحلة وحرس الحدود والتعادل مع فيوتشر وفاركو ويسعى للفوز والوصول للنقطة 28 والتساوي مع البنك الأهلي والداخلية في انتظار نتيجة مباراتي الداخلية مع الزمالك اليوم والبنك الأهلي مع أسوان غدا.