رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام قوى بين الاتحاد والمصرى تحت شعار العودة للانتصارات

المصري تعادل في مباراته
المصري تعادل في مباراته الأخيرة مع الداخلية

تحت عنوان لا بديل عن الفوز والعودة للانتصارات يخوض فريقا الاتحاد السكندري والمصري مباراتهما معا باستاد برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء اليوم في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي وبيراميدز وحقق 12 انتصارا وتعادل أربعرع مرات ونال عشر هزائم وسجل 30 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا وخسر آخر مبارياته أمام إنبي لذلك يسعى للفوز والوصول للنقطة 43 وعدم الابتعاد عن المنافسة على دخول المربع الذهبي.

ويفتقد الاتحاد جهود مدافعه الصاعد أحمد بهاء بسبب الإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة إنبي كما يغيب المدافع الأردني عبدالله نصيب بينما يعود محمود علاء قلب الدفاع وعبدالغني محمد، لاعب الوسط، بعد انتهاء إيقافهما.

في المقابل يحتل المصري بقيادة ميمي عبدالرازق المركز الثامن برصيد 37 نقطة من 8 انتصارات و13 تعادلا و7 هزائم وسجل 26 هدفا ودخل مرماه 30 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات ببطولة الدوري وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع المقاولون والبنك الأهلي والداخلية والهزيمة أمام الإسماعيلي وأسوان ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 40 والتساوي مع الاتحاد السكندري.