رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدورى على حساب الداخلية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته في الدوري عندما يحل ضيفا على فريق الداخلية في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد السويس الجديد في الأسبوع التاسع والعشرين للمسابقة.

الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة بفارق ست نقاط عن بيراميز الذي يحتل المركز الثاني ويعاني الزمالك من تذبذب نتائجه نتيجة حاجة اللاعبين إلى وقت للتأقلم مع طريقة 3-2-4-1 التي يعتمد عليها الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني، التي تمنح الفريق فاعلية هجومية لكنها في المقابل تجعل دفاعه مفتوحا في ظل الأخطاء الفردية والجماعية للاعبي الخط الخلفي.

الزمالك بهذه الطريقة خسر أمام الإسماعيلي وفاز على بروكسي بصعوبة في كأس مصر واهتزت شباكه بأربعة أهداف في المباراتين ثم فاز على أسوان بهدف وينوي خوان أوسوريو الاستمرار على نفس الطريقة والدفع بنفس التشكيل الذي خاض مباراة أسوان لأنه يرى أن تأقلم اللاعبين مع الطريقة الجديدة يتحسن من مباراة لأخرى.

على الجانب الآخر يحتل الداخلية بقيادة علاء عبدالعال المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البنك الأهلي الذي يتواجد في المركز الخامس عشر وحقق الفريق خمسة انتصارات وتعادل 12 مرة وخسر 11 مباراة وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا ولم يخسر في آخر ثلاث مباريات وجمع منها خمس نقاط بالفوز على فيوتشر والتعادل مع إنبي والمصري ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مشوارة للابتعاد عن شبح الهبوط.