رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا اليوم لإنبى.. وكولر يحذر من خطورة مهاجم الفريق البترولى

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الإثنين عقب المران الأخيرعلي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري علي استاد القاهرة. 

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل اللقاء وتشهد استمرار غياب محمد الشناوي، حارس المرمي، بسبب معاناته من ألم فى عضلة السمانة كما يواصل الغياب عن مباريات الفريق الثلاث المقبلة بالدوري بداية من مواجهة إنبى تنفيذًا لعقوبة الإيقاف بعد تعرضه للطرد في لقاء سموحة بعد تعديه بالضرب علي المدافع أحمد حكم بينما يحسم مصير الثلاثي المغضوب عليهم أيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين علي هامش المران اليوم فيما يواصل رامي ربيعة برنامج تجهيزه للمشاركة بعد اكتمال شفائه من إصابته بخلع في الكتف التي تعرض لها في نهائي كأس مصر.

وعقد كولر جلسة مع لاعبي الفريق طالبهم بضرورة طي صفحة مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا وغلق الحديث عن نهائي البطولة الإفريقية بصورة مؤقتة وضرورة التركيز فقط في لقاء إنبي الذي حقق فوزًا في الجولة الماضية علي حساب الاتحاد السكندري. 

وأكد المدير الفني للاعبين أن مباراة الترجي أنتهت وأصبحت في ذاكرة التاريخ ولكن هناك بعض السلبيات والإيجابيات التي ظهرت خلال تلك المباراة ولا بد من تدارك تلك السلبيات وعلاجها من أجل أن نتلاشي هذا الأمر في المباريات المقبلة.

وحذر كولر من الاستهتار أمام إنبي واللعب دون حماس وقتال علي النقاط الثلاث والعيش في وهم الوصول إلي نهائي إفريقيا وأن مباراة الغد ستكون الأصعب في مشوار الفريق خاصة أننا سنواجه فريقا قويا وعنيدا يرغب في إيقاف انتصاراتنا ويأمل في مواصلة نتائجه الجيدة الأخيرة.

وطالب المدير الفني من خط دفاع الفريق ضرورة إيقاف خطورة رفيق كابو، مهاجم إنبي، باعتباره أخطرهم علي المرمي وينافس علي لقب الهداف بجانب أن الفريق البترولي يجيد اللعب بشكل جماعي منظم.