رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يكشف لكولر برنامج تجهيز الشناوى لنهائى أبطال إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على الاطمئنان على محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، الذي يجري تجهيزه لذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربى.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد 4 يونيو المقبل.

وعقد كولر جلسة مع الشناوي والدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للاطمئنان على حالته الصحية ومدى قدرته على العودة قبل المباراة النهائية.

وكشف مصدر مسئول عن أن طبيب الأهلي أكد للمدير الفني أن محمد الشناوي يؤدي تدريبات علاجية وتأهيلية على فترتين يوميًا في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له حاليًا للتخلص من الإصابة بشد في عضلة السمانة الذي تغيب بسببه عن مباراة الترجى التونسي بإياب الدور نصف النهائي أمام الترجي التونسي.

 

 

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي  في الدور نصف النهائي بأربعة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

وأضاف المصدر أن أبوعبلة أشاد خلال جلسته مع كولر بمدى التزام الشناوي في التدريبات ورغبته في العودة للمشاركة، وخوض النهائي مع زملائه. 

ويحرس علي لطفي مرمى الفريق خلال الثلاث مباريات القادمة أمام إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري، بعد تعرض الشناوي للإيقاف 3 مباريات بعد تعديه على أحمد حكم، مدافع سموحة، في لقاء الفريقين بالدوري.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة إنبي غدًا الثلاثاء في بطولة الدوري بعدما حصل الفريق على راحة عقب مباراة الترجي التونسي.