رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. 9 غيابات للزمالك أمام الداخلية بالدورى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الداخلية المقرر لها مساء اليوم باستاد السويس الجديد في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويغيب عن الفارس الأبيض 9 لاعبين.

غيابات الزمالك أمام الداخلية

يغيب عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق، لوجهة نظر فنية ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي وفقا لقرار الجهاز الفني لتجهيزة بالشكل المناسب للفترة المقبلة، كذلك يغيب محمد عبدالغني لعدم الجاهزية الطبية في ظل معاناته من إجهاد عضلي بالخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي، كما  يغيب محمود حمدي "الونش" بعدما تعرض للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

ويغيب محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر، نظرًا لاستمرار خضوعه لبرنامج تأهيلي بسبب إصابته في الركبة، أما أحمد فتوح نظرًا لمعاناته من إصابة عبارة عن مزق في عضلة مفصل الحوض، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي، وعبدالله جمعة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، وكذلك يغيب ناصر منسي نظرًا لخضوعه لبرنامج تأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة.

وسيف جعفر، لاعب وسط الفريق، نظرا لعدم الجاهزية الطبية، حيث يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض ليها خلال التدريبات السابقة، ولم يشارك في المران الأخير أمس، وبناء عليه فضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي استبعاد اللاعب من المباراة منعا لتفاقم الإصابة.

أما بخصوص محمود شبانة، مدافع الفريق، الذى يغيب عن مواجهة اليوم أمام الداخيلة بسبب معاناته من إصابة عبارة عن آلام في الركبة، حيث تعرض للإصابة خلال التدريبات، ولم يشارك في المران الختامي أمس استعدادا لمواجهة الداخلية.

كما يغيب المغربي أحمد بلحاج، لاعب الفريق، عن الفريق بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة أسوان في الدوري، وكان لديه بطاقتان قادم بهما من أسوان منذ أن كان لاعبافى أسوان قبل الانتقال للزمالك في انتقالات يناير على سبيل الإعارة.