رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: الوداد فريق جماعى ومميز.. ولاعبو الأهلى فى أفضل مستوياتهم

أحمد أبو مسلم
أحمد أبو مسلم

تحدث أحمد أبومسلم، لاعب الأهلي السابق، عن المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 4 يونيو المقبل علي استاد القاهرة الدولي.

ويستعد نادي الأهلي  لمواجهة الوداد المغربي يوم الأحد 4 يونيو 2023 في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن تكون مباراة العودة يوم 11 من ذات الشهر في كازبلانكا على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن فريق الوداد يمتلك دفاعا جيدا، وقدم مباراة كبيرة واستحق الصعود لنهائي دوري الأبطال، مشيرا إلي أن الفريق المغربي لديه خبرات كبيرة في الأدوار الإقصائية.

وتابع: الوداد يمتلك ثباتا انفعاليا كبيرا في الملعب، بالإضافة إلي التنظيم الدفاعي، وهو فريق مميز وجماعي، بينما صن داونز يتأثر تحت الضغوط النفسية، ولا يمتلك خبرة اللحظات الحاسمة، خصوصا بعدما سجل الهدف الثاني.

وأشار إلي إن لقاء الأهلي أمام الوداد سيكون في غاية الصعوبة سواء في الذهاب أو الإياب، والأحمر لا بد أن يحسم لقاء الذهاب ينتيجة إيجابية في استاد القاهرة قبل السفر للمغرب، وعلي الأقل تحقيق نتيجة 2-0.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، له بصمة واضحة مع اللاعبين وحصل علي خبرات كبيرة في إفريقيا هذا الموسم.

واختتم: كولر لم يعد يلعب بشكل مفتوح أمام الفرق الإفريقية، ولاعبو الأهلي في أفضل مستوياتهم، خصوصا الشناوي وهاني وعبدالمنعم والشحات ومروان وبيرسي تاو.