رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: مواجهة الوداد أفضل من صن داونز.. وكولر لديه فكر تدريبى خاص

كولر
كولر

تحدث عادل عبدالرحمن، لاعب الأهلي السابق، عن المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 4 يونيوالمقبل علي استاد القاهرة الدولي.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يوم الأحد 4 يونيو 2023 في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن تكون مباراة العودة يوم 11 من ذات الشهر في كازبلانكا على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وقال عادل عبدالرحمن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مواجهة الوداد أفضل لنادي الأهلي من صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي أن الأحمر يستطيع تقديم مستوي أفضل أمام الفريق المغربي.

وتابع: مواجهة صن داونز كانت ستكون أصعب خصوصا أنه فريق هجومي مميز، مشيرا إلي أن الأهلي لعب بتشكيلة أساسية أمام الترجي التونسي، باستثناء علي لطفي في حراسة المرمي الذي شارك علي حساب محمد الشناوي.

وأكمل: نستطيع أن نقول إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، استقر علي تشكيل الفريق، وقام بتثبيته، فهو يعمل الآن مع 18 لاعبا في المرحلة الحالية.

وواصل: كولر في بداية الموسم قام بعمل تدوير كبير بين اللاعبين والآن استقر علي معظم العناصر الأساسية التي تشارك في المباريات الهامة.

وأردف: المدير الفني يمتلك ميزة رائعة بوجود أكثر من عنصر يصلح للعب أساسيا، ولديه فكر تدريبي خاص به كعادة المدربين الأجانب.

وأشار إلي أن كولر متحفز للفوز في جميع المباريات، ووصل لقناعة بقدرة لاعبيه علي تنفيذ ما يطلبه وتحقيق الانتصارات.

واختتم: السويسري واثق من القدرات البدنية للاعبيه، ومدرب الأحمال يستحق الإشادة، وهو ما جعله يشارك بالتشكيل الأساسي من جديد أمام الترجي في لقاء الإياب.