رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يخاطب مجلس إدارة الأهلى قبل لقاء الوداد فى نهائى إفريقيا.. ويطالب بالسعة الكاملة

أحمد موسي
أحمد موسي

أشاد الإعلامي أحمد موسى بصعود فريق الوداد المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما قدّم مباراة رائعة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في الإياب بنصف دوري الأبطال.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يوم الأحد 4 يونيو 2023 في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة العودة يوم 11 من ذات الشهر في كازبلانكا، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن صعود فريق الوداد كان مفاجأة، ونادي الأهلي يُمثّل مصر في هذه البطولة، مشيدًا بسماح اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي خلال لقاء الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: كل مواطن مصري يشجع الأهلي، البطولة إن شاء الله ستُحسّب لمصر، النادي الأحمر حصل على أكبر عدد جوائز في هذه البطولة.

وأكمل: لقاء النهائي سيشاهده مئات الملايين حول العالم، والأهلي يحتاج للجمهور، بتكلم على نهائي أبطال إفريقيا، وبنتكلم على التشجيع النهائي.

وواصل: موجهًا حديثه لإدارة الأهلي قائلًا: أنا بخاطب الكابتن الخطيب خفضوا أسعار التذاكر من أجل إتاحة للجماهير تحضر هذه المباراة.

وأشار إلي أن الجمهور اللي رايح يشجع له أدوات بيشجع بيها يدخل بما هو مسموح أو متاح زي أعلام النادي، واللي يغلط يتحاسب، وإحنا عارفين القانون وأهمية هذه المباراة، لأن الأهلي يمثل مصر.

وتمني أن يبدأ مجلس إدارة الأهلي استعداداته مُبكرا للقاء يوم 11 يونيو في كازبلانكا من ناحية ملف التأشيرات والتحكيم، بشكل مُسبّق، لكي يستطيع النادي حصد كأس هذه البطولة، مستطردًا: عاوزين من مباراة العودة إيهّ!.

واختتم: نحتاج دعم الأهلي بالجماهير في اللقاء المُقبل، متابعًا: نادي الأهلي مش بيلاعب النزهة ولا كفرالبطيخ مع احترامي للكل، المارد الأحمر يستحق كل الدعم والمُساندة، وسنة 2023 بتاعتنا، لأن الفريق أفضل وفى أحسن حالاته.