رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يفاضل بين نيمار والمثلوثى للعب فى الجهة اليسرى أمام الداخلية

كالورس اوسوريو مدرب
كالورس اوسوريو مدرب الزمالك

يفاضل الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بين حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق، وسيد نيمار، لاعب الوسط، للعب في الجبهة اليسرى أمام الداخلية.

ويعاني أوسوريو من أزمة كبيرة بسبب البحث علي بديل حاتم سكر، في ظل إصابة كل من عبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي، خصوصًا أن حاتم سكر لديه إصابة من الممكن أن تعوقه عن لعب مباراة الداخلية ولو لعب فلن يستطيع إكمال المباراة.

ويحاول أوسوريو خلال التدريبات الجماعية للفريق، قبل مواجهة الداخلية بعد غد الإثنين علي توظيف سيد نيمار أو حمزة المثلوثي علي اللعب في الجبهة اليسرى لحل أزمة الغيابات التي ضربت الفريق في هذا المركز.

وشارك فتوح في تدريبات الزمالك الأخيرة وخلال اليومين المقبلين سيتم حسم موقفه النهائي في وجوده في قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، وهناك محاولات لتجهيز أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، ولكن أوسوريو يخشي الاستعجال خوفا من معاودة الإصابة مرة أخري.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض المران الختامي مساء اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يسافر الفريق عقب المران إلى مدينة السويس، للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة.