رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسرار الجلسات الخاصة بين ميدو وأوسوريو فى تدريبات الزمالك يوميًا.. خاص

أحمد حسام ميدو عضو
أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالزمالك

يحرص أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، علي حضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوميا لحل مشاكل الكولومبي خوان كارلوس  أسوريو واللاعبين، خصوصا في الوقت الذي يغيب فيه أمير مرتضي، المشرف علي الكرة.

وعلم" الكابتن" أن ميدو يحرص علي حضور التدريبات الجماعية للزمالك بشكل منتظم يوميا، ويعقد اجتماعات مع اللاعبين وأسوريو ومع الجهاز المعاون لتذليل أي مشكلة باعتباره ضمن اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، وهمزة الوصل بين الجهاز وأمير مرتضي، ومجلس إدارة القلعة البيضاء.

كما يعقد أحمد حسام ميدو جلسات تحفيزية للأعبين ودعمهم نفسيًا ومعنويًا في ظل الأزمات الذي يعاني منه النادي سوء علي المستوي المادي وتأخير المستحقات، أوعلي المستوي الإداري في ظل أزمة مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك.

كما علم" الكابتن" أن ميدو يعقد جلسات يوميا مع أوسوريو من أجل الحديث في العديد من الملفات الخاصة بالفريق، سواء ملف الصفقات الجديدة، أو الراحليين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتجديد عقود بعض اللاعبين الذين أوشكت عقودهم علي الانتهاء، وملف اللاعبين الأجانب.

حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض المران الختامي مساء اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يسافر الفريق عقب المران إلى مدينة السويس، للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.