رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يواجه حرس الحدود فى مباراة العبور لمنطقة الأمان

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

تبدأ اليوم مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز بمباراة الإسماعيلي مع فريق حرس الحدودفي السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية.

الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل يدخل المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق ستة انتصارات وتعادل 11 مرة وخسر عشرمباريات وسجل 26 هدفا ودخل مرماه 32 هدفا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 32 وزيادة الفارق مع الداخلية الذي يحتل المركز السادس عشر إلى خمس نقاط إذا خسر الداخلية أمام الزمالك غدا.

وخسر الإسماعيلي مباراته الماضية أمام البنك الأهلي في غياب سبعة من لاعبيه الأساسيين، لكنه يخوض مباراة اليوم في ظروف أفضل بعد عودة محمد حسن وياوأنور وفراس شواط بعد انتهاء إيقافهم ومحمود الشبراوي وباهرالمحمدي بعد شفائهما من الإصابة بينما يغيب عبد الرحمن مجدي للإصابة.

في المقابل يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 16 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي وبيراميدز وهو أقل الفرق تحقيقا للانتصارات وفاز ثلاث مرات فقط كما أنه يملك أضعف هجوم في الدوري ولم يسجل سوى 14 هدفا ومباراة اليوم هى الأولى لمحمد مكي، المدير الفني الذي تولى المسئولية عقب رحيل أحمد أيوب بعدالهزيمة أمام المقاولون.