رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تأهل الوداد.. نجم الأهلى السابق: هناك قلق من التحكيم.. وكنت أتمنى مواجهة صن داونز

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

قال خالد جاد الله، نجم الأهلي السابق، إنه كان يفضل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بدلا من الوداد المغربي، مشيرا إلي أن لديه تخوفا من التحكيم.

وتأهل الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي بهدف دون رد، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال خالد جاد الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الوداد اعتمد على الهجمات المرتدة أمام صن داونز في مباراة الإياب واستحق التأهل بعد الأداء المميز، مشيرا إلي أن الكرة رفضت فريق جنوب إفريقيا أمام الفريق المغربي.

وتابع: هناك قلق من التحكيم خاصة بعد تأهل الوداد، وعلى الأهلي أن يحسم البطولة من لقاء الذهاب، مشيرا إلي أن الفريق المغربي يمتاز بالدفاع القوي، لكنه لا يمتلك مهارات عالية.

وأشار إلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، سيجري بعض التغيرات في مباراة إنبي المقبلة بالدوري.

واختتم: السويسري كولر استطاع أن يحافظ على لياقة لاعبيه رغم الموسم الطويل والشاق.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق الوداد المغربي علي استاد القاهرة الدولي في لقاء ذهاب دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل علي أن تقام مباراة العودة باستاد محمد الخامس في كازابلانكا يوم 11 يونيو.