رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير الرياضى للوداد: تمنيت مواجهة الأهلى.. وهذا الثنائى أفضل لاعبى الأحمر

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

أعرب حسن بنعبيشة، المدير الرياضي لنادي الوداد المغربي، عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

وتأهل الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي بهدف دون رد، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال حسن بنعبيشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: سعيد جدا بما حققناه، الوداد لم يكن في مستواه خلال مباراة الذهاب، لكنه استطاع اقتناص بطاقة العبور من جنوب إفريقيا.

وتابع: تمنيت منذ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أن تكون مباراة النهائي بين الأهلي والوداد، مشيرا إلي أن الأحمر يضم لاعبين مميزين بين صفوفه مثل حسين الشحات.

وأشار إلي أن المواجهة بين الأهلي والوداد ستلعب على التفاصيل الصغيرة من جانب المدربين.

وأوضح أن مستوى الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أصبح أفضل ويتطور منذ كأس العالم للأندية، وحمدي فتحي من أفضل لاعبي خط الوسط في قارة إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق الوداد المغربي علي استاد القاهرة الدولي في لقاء ذهاب دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل علي أن تقام مباراة العودة باستاد محمد الخامس في كازابلانكا يوم 11 يونيو.