رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد: الدولة داعم كبير للنادى المصرى ونتابع إنشاء الاستاد أولا بأول

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

 

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن النادي المصري بمثابة أمن قومي لبورسعيد وسيظل النادي المصري بخير دائما بفضل مجهودات الداعمين له.

واوضح محافظ بورسعيد أن الدولة داعمة للنادي المصري دائما وهناك جهود مثمرة من كافة الجهات لسرعة الانتهاء من إنشاء استاد النادي المصري الجديد خلال المدة الزمنية المحددة.

مشددا على سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية بمشروع ستاد النادي المصري ومتابعة سير العمل أولا بأولا.

وقال إن السعة الرسمية للاستاد الجديد ستكون من 18 إلى 20 الف متفرج بالاضافة إلى فندق خاص باللاعبين والمعسكرات للفرق الرياضية المختلفة.

مؤكدا أنه على تواصل بشكل يومي مع  كامل أبوعلي رئيس مجلس إدارة النادي من أجل حل أي مشكلات تواجه النادي.

وطالب محافظ بورسعيد من جماهير المصري الواعية عدم الانسياق وراء الشائعات الهدامه ومروجيها لأنه لا توجد أي خلافات أو أزمات وما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي أعلم مصدرها وأسبابها وأنه سيظل يدعم مجلس الادارة الحالي برئاسة كامل أبوعلي والجهاز الفني الجديد واللاعبين.

على جانب آخر عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعا استعرض خلاله نسب التنفيذ الحالية في المشروع كما استعرض معدل العمل في أعمال التغذية الكهربائية مع مديرية الإسكان والكهرباء و المراحل التنفيذية الجارية.

ووجه المحافظ بالتنسيق بين كافة الجهات المتمثلة في مديرية الشباب والرياضة وشركة وادي النيل وشركة كهرباء بورسعيد لتحديد الأحمال الكهربائية المطلوبة والبدء في توفير الشبكة الكهربائية اللازمة له من الآن.