رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة الأوليمبية: التعاون سر النجاحات الرياضية الحالية.. وباريس هدفنا الأكبر

حطب
حطب

أكد هشام حطب، رئيس اللجنة الأويمبية المصرية ورئيس اتحاد الفروسية، أن النتائج المميزة التي تحققها الرياضة المصرية في الفترة الحالية ليست من فراغ، وهناك مجهود كبير يبذل وتحديات عديدة تواجهنا خلال فترة العمل الحالية ولكن سر النجاح في التعاون المثمر بين اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد الرياضية من أجل تنفيذ الخطط التي تم وضعها منذ سنوات. 
وقال هشام حطب، لدينا خطط طويلة الأمد تم وضعها من قبل أوليمبياد طوكيو 2020 وخطط قصيرة الأمد تشمل البطولات القارية والإقليمية المجمعة وأيضا الخاصة بكل اتحاد رياضي وتنفيذ هذه الخطط ومتابعتها يحقق أهدافه في الفترة الحالية ونجني ثماره من أجل أن تصبح الرياضة المصرية في أفضل المراكز العالمية. 
وأضاف حطب، الدولة المصرية وفخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وفر إمكانات كبيرة للرياضة والرياضيين خلال السنوات الماضية وهذه الإمكانات الكبيرة ساعدتنا كثيرا في تنفيذ جزء كبير من الخطط التي تم وضعها ولولا دعم الدولة المصرية الكبيرة لما حققنا ما نراه الآن على أرض الواقع. 
وأشار هشام حطب، إلى أن هناك صعوبات تواجهنا ولكن نعمل على حلها وتذليل العقبات قدر المستطاع وتوفير المشاركات الخارجية المتعددة للرياضيين مهم من أجل كسب الخبرات وتحقيق البطولات والإنجازات وأن نخطو نحو المنافسة على عدد أكبر من الميداليات في أولمبياد باريس التي تعد هدفنا الأول. 
وختم هشام حطب تصريحه، أتوجه بالشكر لكل أبطالنا في كل الرياضات على النتائج المميزة التي يتم تحقيقها خلال الفترة الحالية والأجهزة الفنية التي لها دور كبير أيضا وأشكر الاتحادات الرياضية على دورها المهم، وما زالت طموحاتنا كبيرة وسنعمل جاهدين من أجل تحقيق هذه الطموحات لنحقق ما تستحقه مصر في جميع المحافل الرياضية.