رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيعة يرفض عرض الفئة الثانية لحسم ملف تجديد عقده مع الأهلى

رامي ربيعة
رامي ربيعة

ما زال مصير رامي ربيعة لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي غامضًا لحسم ملف التجديد بعدما شهدت المفاوضات حالة من الشد والجذب حول بنود التجديد في العقد الجديد بعد الجلسات التي جمعت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات خلال الساعات الماضية.

وكشف مصدر مسئول عن أن رامي ربيعة تحفظ علي عرض الأهلي بوضعه ضمن الفئة الثانية التي تحصل علي 6 ملايين في الموسم الواحد ولكن اللاعب رفض العرض الأحمر.

وأضاف المصدر أن اللاعب اشترط الحصول علي الفئة الأولى مثل كهربا والشناوي باعتباره أحد كباتن الفريق وسبق له ورفض أكثر من عرض، علي رأسها الزمالك لرغبته استكمال مسيرته في الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن اعتراض اللاعب علي العرض المالي جعل المفاوضات بين الطرفين يتم تجميدها لحين إشعار آخر، خاصة أن أمير توفيق كان يرغب في حسم الملف أثناء فترة تأهيل رامي ربيعة بعد إصابته في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز بخلع في الكتف.

وأوضح المصدر أن حازم فتوح وكيل أعماله فتح خطوط اتصال مع أندية أخرى من أجل ضم رامي ربيعة، ولكنه رفض التوقيع لأي ناد والحصول علي مقدم العقد في انتظار قرار إدارة الأهلي بشأن رفعه للفئة الأولى داخل الفريق.