رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى راحة سلبية اليوم ويستعد لمواجهة إنبى فى الدورى.. الثلاثاء

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، اليوم السبت، وذلك بعد فوز المارد الأحمر على الترجي التونسي وتأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة علي التوالي.

جاء قرار كولر ضمن برنامجه التدريبي الذي وضعه من أجل إراحة لاعبي الأهلي قبل مواجهة إنبي في الدوري المصري المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

ويأمل المدير الفني للأهلي  في تحقيق نتيجة الفوز على حساب الفريق البترولي  في المباراة القادمة حتى يقترب بشكل أكبر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

من المقرر أن يستأنف الفر يق الأول بالنادي الأهلي تدريباته، غدًا الأحد، علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمباراة إنبي ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي هزم الترجي برباعية نظيفة في مباراتي الذهاب والعودة من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليصل لنهائي دوري الأبطال.

 وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال إن الأهلي سيطر على مجريات اللعب طوال لقاء فريقه أمام الترجي التونسي.

وأكد مارسيل كولر أن الأهلي استحق الفوز والتأهل للمباراة النهائية بعد عرض قوي أمام الترجي في تونس في القاهرة. 

وعن طرف المباراة النهائية قال كولر: ننتظر مباراة اليوم بين صن دوانز والوداد المغربي لتحديد طرف النهائي الآخر، وسوف نستعد له بأفضل شكل.