رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يستجيب للضغوط ويوافق على مشاركة الثلاثى المستبعد ويتراجع عن رحيل كوكا

كولر
كولر

استجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي لضغوط لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بشأن مشاركة ثلاثي الفريق الأول والمغضوب عليهم أيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين بعد استبعادهم من حساباته في الآونة الأخيرة.

وكشف مصدر مسئول أن كولر وافق على منح الفرصة لبعض اللاعبين في المرحلة القادمة مثل أيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين من أجل إراحة الأساسيين من جهة، وأيضا تسويق الثلاثي لضمان الحصول علي عروض خارجية.

وأضاف المصدر أن السويسري اتفق مع لجنة التخطيط علي مشاركة الثلاثي بشكل تدريجي عقب لقاء الترجي التونسي لا سيما بعد حسم الصعود للنهائي واستغلال مباريات الدوري لإراحة الأساسيين وأيضا تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين.

وأشار المصدر إلي أن كولر قرر الاستعانة ببعض اللاعبين الثلاثة في المباريات المقبلة أمام إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، خاصة أن الفريق يتربع علي قمة الدوري بعد نتائج الفرق المنافسة في ظل غيابه لمشاركته الإفريقية.

في السياق ذاته تراجع مارسيل كولر المدير الفني عن قراره بشأن رحيل أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول علي سبيل الإعارة بداية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول أن المدير الفني أخطر لجنة التخطيط باستمرار اللاعب بشكل مؤقتًا لمنحه فرصة حتى نهاية الموسم الجاري والحكم علي مستواه الفني والبدني ومدي الحاجة إليه أو الموافقة علي إعارته لاكتساب الخبرات المطلوبة والتي تؤهله للمشاركة بصورة دائمة مع الفريق خلال المواسم القادمة.