رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد مرتجى: الأهلى مصدر سعادة الشعب المصرى.. وكهربا شاط الكورة صح

الأهلي
الأهلي

أعرب المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق نادى الأهلي، عن سعادته بتأهل المارد الأحمر لنهائي دوري الأبطال، بعد الفوز علي الترجي التونسي، بهدف دون رد، في مباراة الإياب، في نصف نهائي أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه علي الترجي التونسي، في لقاء الإياب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، بدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد مرتجي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج "الحكاية"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، مبروك لمصر ولجماهير نادي الأهلي الصعود إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة علي التوالي والـ16 في تاريخه.

وتابع: أحتاج من وزارة الشباب والرياضة النظر بشكل أكبر لنادي الأهلي مثلما تنظر إلي الأندية الأخرية.

وأكمل: نادي الأهلي يمر بأزمة مالية مثل مصر كلها ويجب أن تساعد الوزارة النادي.

وواصل: أحتاج أن تعرف الدولة أن الأهلي يحتاج دعما منها، لأنه مصدر سعادة الشعب المصري، ومفخرة لمصر كلها.

وعن تسديدة كهربا أمام الترجي التونسي قال: شوفت الكورة اللي كهربا شاطها حطها صح جدا. 

ويخوض الأهلي ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي استاد القاهرة الدولي، في الموعد الأقرب يوم السبت الموافق 4 يونيو، علي أن تكون مباراة الإياب خارج القاهرة، يوم السبت الموافق 11 يونيو المقبل.

ويقام اليوم السبت إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي، لتحديد هوية المتأهل إلي المباراة النهائية، وكان لقاء الذهاب أقيم بالمغرب وانتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.