رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز على الترجى.. سامى قمصان: شخصية الأهلى دائمًا تظهر فى المباريات الكبيرة

سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان، المدرب المساعد لنادي الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه علي الترجي التونسي، في مباراة الإياب بهدف نظيف، في دور نصف النهائي، لدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه علي الترجي التونسي، في لقاء الإياب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، بدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الترجي التونسي، عبر قناة "الأهلي"، إن الترجي فريق قوي ومواجهته كانت صعبة، لكن شخصية النادي الأهلي دائما تظهر في مثل هذه اللقاءات.

وتابع: الفوز كان بالنسبة لنا مهما والحفاظ علي شباكنا نظيفة، قبل لقاء النهائي، مشيرا إلي أن الفوز أعطي اللاعبين ثقة خلال مشوارنا الإفريقي.

وتابع: الترجي فريق كبير ولديه لاعبون أصحاب خبرة رغم الظروف التي يمرون بها، لكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تحدث مع اللاعبين وأكد صعوبة اللقاء ولا بد من الفوز.

وأكمل: لن يكون هناك أي تفكير في مباراة النهائي خلال الفترة الحالية، وسيكون تركيزنا علي مباريات الدوري العام.

وبسؤالة عما يفضل مواجهة أي فريق في نهائي دوري الأبطال، قال: الوداد المغربي فريق كبير ولديه من الخبرة، وأيضا صن دوانز فريق مميز ولاعبوه من الشباب أصحاب المهارات العالية.

واختتم: ويبقي الأهلي بطل إفريقيا صاحب التاريخ والإنجازات، ومنتظرون أي فريق في النهائي.

ويخوض الأهلي ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي استاد القاهرة الدولي، في الموعد الأقرب يوم السبت الموافق 4 يونيو، علي أن تكون مباراة الإياب خارج القاهرة، يوم السبت الموافق 11 يونيو المقبل.

ويقام اليوم السبت إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي، لتحديد هوية المتأهل إلي المباراة النهائية، وكان لقاء الذهاب أقيم بالمغرب وانتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.