رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز على الترجى.. عادل عبدالرحمن: الريمونتادا مع الأهلى فى استاد القاهرة مستحيلة

عادل عبدالرحمن
عادل عبدالرحمن

أكد عادل عبدالرحمن لاعب الأهلي السابق، أن الفوز علي الترجي التونسي، بهدف دون رد، هام، مشيرا إلي أنه من الصعب أن يخسر الأهلي علي استاد القاهرة ووسط جماهيره.

وحسم الأهلي تأهله إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه علي الترجي التونسي، في لقاء الإياب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، بدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عادل عبدالرحمن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الترجي التونسي، عبر قناة "الأهلي"، إنه من الصعوبة أن يفوز أي فريق علي الأهلي في استاد القاهرة بأكثر من هدف، مشيرا إلي أن الريمونتادا مع الأهلي علي استاد القاهرة صعبة ومستحيلة.

وتابع: الأهلي احترم الخصم ولعب بقوة دون تهاون، مشيرا إلي أن تأهل الأحمر كان من مباراة الذهاب في تونس.

واختتم: كانت هناك ثقة في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة كولر من الفوز والتأهل بكل سهولة.

ويخوض الأهلي ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي استاد القاهرة الدولي، في الموعد الأقرب يوم السبت الموافق 4 يونيو، علي أن تكون مباراة الإياب خارج القاهرة، يوم السبت الموافق 11 يونيو المقبل.

ويقام غدا السبت إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي، لتحديد هوية المتأهل إلي المباراة النهائية، وكان لقاء الذهاب أقيم بالمغرب وانتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.