رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة عرابى: الأهلى لعب بفكر اقتصادى أمام الترجى.. وتأهل بأقل مجهود

أسامة عرابي
أسامة عرابي

أعرب أسامة عرابي لاعب الأهلي السابق، عن سعادته بعد الفوز علي الترجي التونسي، بهدف دون رد، في مباراة الإياب، بدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه علي الترجي التونسي، في لقاء الإياب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، بدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الترجي التونسي، عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي لعب أمام الترجي التونسي بطريقة اقتصادية، مشيرا إلي أن الأحمر نجح في التأهل بأقل مجهود وبدون صعوبة.

وتابع: تأهل مستحق لنادي الأهلي ونجح في سير اللقاء بطريقة مميزة، مشيرا إلي أن نادي الترجي لم يظهر بالطريقة التي كانت متوقعة.

واختتم: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، نجح في التأهل بأقل مجهود.

ويخوض الأهلي ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي استاد القاهرة الدولي، في الموعد الأقرب يوم السبت الموافق 4 يونيو، علي أن تكون مباراة الإياب خارج القاهرة، يوم السبت الموافق 11 يونيو المقبل.

ويقام غدا السبت إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي، لتحديد هوية المتأهل إلي المباراة النهائية، وكان لقاء الذهاب أقيم بالمغرب وانتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.