رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مصير ثنائى شباب الأهلى بعد فرمان كولر

مران الأهلي
مران الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي إعارة رأفت خليل ومحمد أشرف، ثنائي فريق الشباب، اللذين تم تصعيدهما مؤخرا مع الفريق الأول والمشاركة في بعض المباريات.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر طلب من إدارة الكرة البحث عن عروض، سواء محلية أو خارجية لإعارة الثنائي رأفت خليل ومحمد أشرف في الميركاتو الصيفي.

وأضاف المصدر أن المدير الفني أكد في تقريره الفني أن اللاعبين يمتلكان مهارات وقدرات فردية عالية، ولكن تنقصهما الخبرة المطلوبة لتحمل ضغط المباريات والمنافسة مع زملائهما في الفريق.

وأشار المصدر إلى أن كولر طلب رحيل الثنائي لمدة موسم علي سبيل الإعارة من أجل اكتساب مزيد من الخبرات واللعب بشكل مستمر حتي يستطيعا منافسة زملائهما وحجز مكان في تشكيل الأهلي.

من جانب آخر، عقد كولر جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة الترجي، مؤكدًا لهم أن التأهل للنهائي يبدأ من مباراة اليوم، حيث ما زال أمامنا شوط صعب في ملعبنا.

وشدد السويسري على أن مباراة الذهاب مهمة معنويا لكن علي أرض الواقع، قال: فنحن نواجه فريقا بطلا وليس أمامه شىء ليخسره، ولديه دوافع كبيرة في مواجهتنا بعيدا عن ضغوط جماهيره.

وحذر كولر اللاعبين من الانشغال بالنهائي، قائلا: الآن أمامنا مباراة سيكون هدفنا جميعا توصيل رسالة لكل المنافسين أننا لن نشبع من الانتصارات وأننا عازمون علي حصد اللقب الإفريقي.