رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه الترجى لحسم تذكرة التأهل لنهائى دورى الأبطال

الاهلى
الاهلى

يستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا علي ستاد القاهرة، وسط حضور 10 آلاف مشجع.

ووضع المارد الأحمر قدمًا في الوصول للمباراة النهائية، بعدما حقق الفوز علي الترجي بثلاثة أهداف دون رد فى ملعب رادس، حيث يحتاج الفريق الأحمر للتعادل السلبي على أقل تقدير للوصول للنهائي للمرة الرابعة على التوالي، أو الخسارة بفارق أقل من ثلاثة أهداف، بينما ليس أمام الترجي سوى الفوز بأربعة أهداف دون رد للصعود.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في مواصلة انتصارته، وحجز تذكرة التأهل بتكرار الفوز علي بطل تونس، من أجل تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا علي المنافس التونسي.

في المقابل يدخل الترجي بقيادة فنية جديدة مؤقتة بعد استقالة نبيل معلول عقب الخسارة بثلاثية في رادس، وتم إسناد المهمة إلي أنيس البوسعايدي، ويرغب في تعويض الخسارة في لقاء الذهاب، ومصالحة جماهير الترجي الغاضبة من النتائج المحلية والإفريقية.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة، قبل ساعات من مواجهة الترجي، مؤكدًا أن التأهل للنهائي يبدأ من مباراة اليوم، وما زال أمامنا شوط صعب في ملعبنا.

وشدد السويسري على أن مباراة الذهاب مهمة معنويًا، لكن علي أرض الواقع نحن نواجه فريقًا بطلًا، وليس أمامه شىء يخسره، ولديه دوافع كبيرة في مواجهتنا، بعيدًا عن ضغوط جماهيره.

وحذر كولر اللاعبين من الانشغال بالنهائي، إلا أن أمامنا مباراة سيكون هدفنا فيها جميعًا توصيل رسالة لكل المنافسين أننا لن نشبع من الانتصارات، وأننا عازمون علي حصد اللقب الإفريقي.