رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستقر على رحيل عبدالله جمعة وأوسوريو يحذر من الداخلية

أوسوريو
أوسوريو

استقر نادى الزمالك على رحيل عبدالله جمعة لاعب الفريق، عن صفوف الزمالك مع نهاية الموسم الجاري، حيث يرغب مسئولو القلعة البيضاء في الاستفادة منه ودخوله كمقايضة في إحدى الصفقات الجديدة للفريق مع ناد جديد.

وخرج جمعة من حسابات الجهاز الفني للزمالك في الفترة الماضية بسبب الإصابة، ومع عودته سيكون صعب الاعتماد عليه بشكل أساسي، لحاجته لوقت للتأقلم والانسجام مع الفريق، واستيعاب الطريقة الجديدة للمدير الفني، وهو جعل الإدارة تقرر رحيله عن الزمالك مع نهاية الموسم الجاري، ودخوله كمقايضة في إحدى الصفقات الجديدة للفريق في الموسم المقبل.

على جانب آخر، حذر الكولومبي خوان أوسوريو المدير، الفني للزمالك، لاعبيه من صعوبة مباراة الداخلية، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري، بسبب الموقف الصعب للمنافس في جدول الدوري، ومواجهته لشبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وحرص أوسوريو على مشاهدة مباراة الدور الأول بين الفريقين وشدد على صعوبة لقاء الإثنين والحاجة لبذل مجهود مضاعف عن أي لقاء آخر بسبب الروح القتالية الكبيرة للاعبيه.

واشتكى أوسوريو من ضغط المباريات في الوقت الحالي وعدم انتظام جدول المسابقة وفي بعض الأوقات يحصل الفريق على راحة طويلة وفي أوقات أخرى يكون هناك ضغط للمباريات وهو ما يؤثر على الفريق بشكل سلبي مما يجعل الجهاز الفني يشتكي لعدم قدرته على وضع برنامج بدني محدد.