رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: الترجى سيظهر بشكل حماسى أمام الأهلى.. وكولر اكتسب خبرات إفريقية

كولر
كولر

أكد أحمد أبومسلم لاعب الأهلي السابق، أن مواجهة الترجي صعبة للغاية، خصوصًا في ظل الضغوط الإعلامية التي تعرض لها الفريق التونسي مؤخرًا، واستقالة مدربه نبيل معلول.

وكان الأهلي حقق فوزًا كبيرًا علي الترجي التونسي، بثلاثية دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعتهما في تونس، بنصف نهائي نهائي دوري الأبطال.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الترجي التونسي لم يتخيل الهزيمة علي ملعبه بهذه النتيجة، لكن الأهلي كان في حالة جيدة خلال اللقاء، وكان الأفضل في المباراة واستغل الظروف الصعبة لصالحه في رادس.

وتابع: الترجي التونسي سيظهر بشكل حماسي في مباراة الإياب من أجل تغيير الصورة التي ظهر عليها في مباراة الذهاب.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اكتسب خبرات إفريقية وظهر ذلك واضحًا في النتائج الأخيرة مع الأهلي بعد لقاء صن داونز.

وواصل: التغييرات أمام الترجي ستكون في أضيق الحدود، وكولر سيواصل الدفع بمحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني في الدفاع، ومروان عطية وأليو ديانج وحمدي فتحي في الوسط، وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا في خط الهجوم، مشيرًا إلي أن ثلاثي الهجوم  لديهم ترابط قوي ومؤثرين بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

واختتم: لا أتوقع مشاركة أفشة أو القندوسي منذ بداية المباراة، لكن قد يدفع بهما خلال اللقاء، وأتوقع فوز الأهلي علي الترجي بهدفين نظيفين.