رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: الأهلى يلعب نفس تكتيك السيتى.. وأتمنى فوز صن داونز بدورى أبطال إفريقيا

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أكد شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق، أن مانشستر سيتي قدم مستوي رائعًا تكتيكيًا أمام ريال مدريد، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلي أن نادي الأهلي يلعب أيضًا نفس تكتيك السيتي.

وقال شوقي السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي لا يضم أفضل لاعبين لكنهم تكتيكيًا وتنظيميًا يقدمون مستوي جيدًا، ودفاع الفريق بقيادة محمد عبدالمنعم أيضًا في حالة جيدة.

وتابع: الأهلي سيفوز علي صن داونز في نهائي إفريقيا، بنفس سيناريو نتيجة مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد، لكنه يتمني فوز فريق جنوب إفريقيا علي الأحمر.

وأكمل: أتمني احتراف محمد عبدالمنعم فهو مدافع جيد، وأهم لاعب في نادي الأهلي، مشيرًا إلي أن الأحمر يحتاج لظهيرين أيمن وأيسر ومدافع قوي.

وواصل: محمد هاني لا يقوم بأداء الأدوار الهجومية بشكل قوي، وأكرم توفيق بعد الرباط الصليبي لن يعود بنفس المستوي والقوة، وسيأخذ فترة من أجل العودة لمستواه المعهود.

واختتم: الأهلي سيفوز علي الترجي في مباراة الإياب بنتيجة 1-0، أو تنتهي المباراة بالتعادل، موضحًا والفريق الأحمر لو هاجم ولعب مباراة مفتوحة قد يخسر اللقاء.