رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: لاعبو الترجى لديهم دافع كبير للفوز.. ونتيجة مباراة الذهاب استفزت الإعلام التونسى

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

تحدث شريف عبدالفضيل نجم الأهلي السابق، علي المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي، في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، المقرر لها علي استاد القاهرة الدولي.

وقال شريف عبدالفضيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مواجهة الترجي ستكون صعبة، مشيرًا إلي أن خسارة الفريق التونسي في مباراة الذهاب، استفزت الإعلام التونسي، مشيرًا إلي أن لاعبي الترجي لديهم دافع كبير في التعويض أو الظهور بشكل مميز.

وتابع: علي لاعبي الأهلي أن يكونوا في حالة تركيز شديد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد التأهل للمبارة النهائية بدوري الأبطال.

وبسؤاله عن عروض الاحتراف للاعبي الأهلي، خلال الفترة الحالية، قال: العروض التي تأتي للاعبي الأهلي طبيعية جدًا، بعد تألقهم مؤخرًا مع النادي في دوري الأبطال.

وأكمل: أتمني أن هذه العروض لا تؤثر علي لاعبي الأهلي خلال الفترة الحالية، وأن يكون هناك التركيز علي إنهاء الموسم بالتتويج بالبطولات.

وواصل: مروان عطية قدم مردودًا رائعًا جدًا مع الأهلي، وتألقه ملحوظ مع فريقه  خلال الفترة الماضية.

واختتم: لا أمانع في رحيل أليو ديانج وحمدي فتحي، في ظل تألق مروان عطية وعودة أكرم توفيق مع التعاقد مع لاعبين علي نفس المستوي بداية من الموسم المقبل.