رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود أبو رجيلة: الزمالك يمر بكبوة.. وهذه نصيحتى لأسوريو

محمود أبو رجيلة
محمود أبو رجيلة

علق محمود أبورجيلة، نجم الزمالك السابق، علي فوز الزمالك أمام أسوان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك علي نظيره أسوان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمود أبو رجيلة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الزمالك كان بحاجة لهذا الفوز من أجل الحفاظ علي المركز الرابع بجدول المسابقة بشكل مبدئي، مشيرًا إلي أن الفريق الأبيض تعرض لهزة مع تعيين الكولومبي خوان أسوريو.

وتابع: أسوريو مدرب أجنبي ولم يقوم بالتدريب في إفريقيا ولا الدول العربية، ويحتاج للوقت لمعرفة أجواء الكرة المصرية، وأيضًا قدرات لاعبيه.

وأكمل: الزمالك بحاجة لثبات التشكيل وعدم إجراء تغييرات مستمرة في المراكز، مشيرًا إلي أنه يجب علي الأقل تثبيت 9 لاعبين للمشاركة بصفة أساسية.

وواصل: يجب أن يستمع أسوريو لآراء مساعديه خلال الفترة الأولي من قيادته الفنية، وأيضًا آراء لجنة الكرة.

وأردف: أطالب أسوريو بتأجيل هذه التغييرات إلي فترة الأعداد قبل بداية الموسم المقبل، لتدريب اللاعبين عليها.

وأشار: إلي إن طريقة 4-2-3-1 أو 4-3-3، هي الأنسب للزمالك، وأوضح أن أي تغيير لخطة اللعب يحتاج لوقت طويل من أجل تأقلم اللاعبين مع هذه الخطة.

وأوضح أن الزمالك رحل عنه فريق كامل في بداية الموسم الحالي من اللاعبين أصحاب الخبرات، مثل أبوجبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي، مشيرًا إلي أن الأبيض يمر بكبوة في الموسم الحالي.

واختتم: حرام أن يخرج الزمالك في الموسم الحالي صفر اليدين، بعد أن كان بطلًا للدوري في آخر موسمين.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 46 نقطة، بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة الـ31، محتلًا المركز الثاني عشر.