رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعدل طريقة أداء الزمالك ويعود لـ«4-3-3» ضد أسوان

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعديل طريقة لعب الفريق أمام أسوان في المباراة المقررة إقامتها مساء اليوم في الدوري الممتاز.

ورفض لاعبو الزمالك طريقة لعب أوسوريو في المباراة الماضية أمام الإسماعيلي التي خسرها الزمالك، حيث لعب أوسوريو بطريقة جديدة مختلفة لم يعتدها لاعبو الزمالك، وهي طريقة 3/3/3/1 وهي طريقة جديدة ومختلفة على لاعبي الزمالك، وهو ما أوجد ثغرات في خط دفاع الفريق ومساحات على جانبي الملعب استغلها لاعبو الفريق المنافس، مما أظهر الفريق في حالة سيئة وفشل اللاعبون في تطبيق خطة أورسوريو.


‏وقرر أوسوريو العودة إلى طريقة لعب 4/3/3 التي يعتادها  لاعبو الزمالك حتى لا يظهروا بمستوى سيئ أمام أسوان وتتكرر الهزيمة ويتوه اللاعبون في مراكزهم.

‏وكان مدحت عبدالهادي المدرب العام لفريق الزمالك قد طلب من أوسوريو تغيير طريقة اللعب بناءً على طلب اللاعبين، حيث إنهم لم يعتادوا هذه الطريقة من قبل واشتكوا منها وإنها كانت سبب الهزيمة أمام الإسماعيلي في المباراة الماضية بالدوري.


وألقي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين داخل مقر المعسكر المغلق استعدادا لمواجهة أسوان، في إطار مباريات الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز.

وشرح كارلوس أوسوريو من خلال الفيديوهات التى تم تجميعها من الجهاز المعاون له، طرق اللعب الخاصة بفريق أسوان ومصادر الخطورة والضعف لديه.

ويدخل الزمالك، هذه المواجهة، وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلها.