رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق النسخة 11 من بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات PSA

بطولة الجونة الدولية
بطولة الجونة الدولية للاسكواش

تنطلق بطولة الجونة الدولية للاسكواش في نسخها الحادية عشرة بمحافظة البحر الأحمر، للرجال والسيدات البلاتينية PSA، التي تستمر لمدة 8 أيام، وذلك في الفترة من 26 مايو حتى 2 يونيو.

وتقام البطولة بمدينة الجونة، وبدعم الراعي الرسمي، البنك التجاري الدولي مصر CIB الأكثر اهتمامًا بالرياضة في مصر ولا سيما رياضة الاسكواش التي يرعاها CIB منذ أمد بعيد، كما تأتي البطولة برعاية وزارتي الشباب والرياضة، والسياحة والآثار، وكذلك الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

فبعد نجاح دام 10 سنوات، مدينة الجونة تبدأ عقدا جديدا من استضافة بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA، حيث تعتبر البطولة واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA)، كما تعد واحدة من بطولات الاسكواش الثماني الكبرى حول العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين. وتقام البطولة هذا العام بمشاركة 96 لاعبا من 21 دولة.

وشهدت النسخة العاشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA تتويج كل من مصطفى عسل، لاعب نادي الأهلي، وهانيا الحمامي لاعبة نادي وادي دجلة بلقب البطولة. وعلى مدار العشر دورات الماضية شارك في البطولة 712 لاعبا، من 31 دولة.