رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف الدين الجزيرى يقود هجوم تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

 

أستقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي تشكيل الفريق لمواجهة أسوان ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.


ومن المتوقع عودة التونسي سيف الدين الجزيري، لقيادة تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان، بعد غيابه عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة بسبب الإصابة.


ومن المتوقع أن يكون التشكيل  كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر، حسام عبدالمجيد، محمود شبانة، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيف جعفر، أحمد مصطفى "يزو".

خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي.

موقف الزمالك في الدوري

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، فيما يحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

ويسعى نادي الزمالك اليوم إلى لتحقيق الفوز على أسوان من أجل مصالحة جماهيره، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

غيابات الزمالك أمام أسوان

 

ويفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 9 لاعبين في مباراة الفريق اليوم أمام أسوان في إطار مباريات الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب الإصابة.

ويغيب عمر جابر، الظهير الأيمن لأسباب فنية، ومحمد عبدالغني، لعدم الجاهزية الطبية في ظل معاناته من إجهاد عضلي بالخلفية، ويغيب أحمد فتوح بسبب معاناته من  إصابة بمزق في عضلة مفصل الحوض، محمود حمدي "الونش" بعدما تعرض للإصابة بالركبة خلال مواجهة الإسماعيلي الأخيرة، ومحمد عبدالشافي نظرًا لاستمرار خضوعه لبرنامج تأهيلي بسبب إصابته في الركبة، وعبدالله جمعة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

ويغيب يوسف أسامة نبيه وفقا للقرار الفني من أوسوريو بسبب الأزمة الأخيرة بتوقيع اللاعب لبيراميدز، كذلك يغيب عمرو السيسي، لاعب الوسط، لوجهة نظر فنية، وناصر منسي نظرًا لخضوعه لبرنامج تأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة.