رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الأهلى السابق: نتمنى مواجهة الوداد فى نهائى دورى الأبطال.. وموسيمانى يقترب من الزمالك

موسيماني
موسيماني

يشعر أحمد رضوان، لاعب الأهلي السابق، بالطمأنينة من نتيجة مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي أن المارد الأحمر قادر على التأهل للنهائي، معربا عن تمنية مقابلة الوداد المغربي في النهائي.

وقال أحمد رضوان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، لا بد أن ينسى لاعبو الأهلي المباراة الأولى، كرة القدم لا تعترف بشىء، لا بد من الاستعداد جيدًا، حتى لا ينخفض المستوى ويؤثر على النتيجة.

وتابع: نشعر بطمأنينة، لكن بالتأكيد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ تحدثا مع اللاعبين من أجل تحفيزهم، وغلق صفحة مواجهة الذهاب.

وأكمل: أعتقد أن كولر سيوجه رسائل كثيرة للاعبي الأهلي، ولا بد للاعبين أن يصدقوا أنهم كويسين، لا بد من دخول مباراة النهائي بنفسية ومعنويات مختلفة. 

وواصل: أتمنى أن يفوز الوداد على صن داونز، يعرفون جيدًا التعامل مع الفريق الجنوب إفريقي، والفريق الجنوب إفريقي مختلف وسيكون الفترة المقبلة أكثر اختلافًا.

وأشار إلي أنه كان هناك حالة اندهاش عندما تولى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المسئولية الفنية في الأهلي، لكن نهايته مع النادي لم تكن لطيفة.

واختتم:على عكس كولر، أعطى الجميع فرصا لكن موسيماني كان مستقرا على 13 لاعبا، وهذا سبب له مشاكل، ووارد جدًا إن موسيماني يتولى تدريب الزمالك.