رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف كواليس أزمة مران الترجى وتهديدات نقل لقاء الزمالك وأسوان

أحمد حسام ميدو عضو
أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو عن كواليس أزمة حادة تخص التنسيق بخصوص مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو عبر تصريحات تليفزيونية: سيواجه الأهلى نظيره الترجي يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في العاشرة مساء، مؤكدًا أن الترجي يحق له خوض المران الرئيسي في استاد القاهرة في نفس التوقيت ليلة المباراة غدًا الخميس.

وأضاف: "الزمالك سيلعب مع أسوان في الدوري غدًا الخميس وهو الأمر الذي جعل الاتحاد الإفريقي يطلب نقل لقاء الزمالك وأسوان من استاد القاهرة".


وينتظم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة أسون المقرر لها غدا الخميس في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام أسوان

 

يغيب عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق عن الزمالك، أمام أسوان بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، كذلك سيغيب محمد عبدالشافي، الذي يعاني من إصابة على مستوى الركبة.

أما غياب ناصر منسي فيأتي بسبب عدم اكتمال برنامجه التأهيلي، الذي يخوضه للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.


موقف الزمالك في ترتيب الدوري

ويدخل الزمالك، هذه المواجهة وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلها.

وتابع: "الترجي سيخوض مرانه بعد لقاء الزمالك وأسوان وهناك حالة غضب داخل النادي التونسي لأن تأخير المران سيربك حسابات الجهاز الفني للترجي".

وأكد أن تأخير المران سيرهق لاعبي الترجي وسيؤخر إعدادات الفريق التونسي للمباراة.