رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يوضح موقف بلحاج المعار لـ الزمالك

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

تحدث الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، عن المواجهة المرتقبة غدا أمام الزمالك، علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره أسوان، علي ملعب استاد القاهرة الدولي في خصم منافسات الجولة الـ 28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الشافعي صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن الزمالك فريق كبير وله احترامه، والمواجهة ستكون صعبة، مشيرا إلي أنه منذ فترة تم تثبيت مكافآة الفوز ولم يتم تغييرها من مباراة لأخري أيا كان الطرف الثاني في اللقاء.

وتابع: كل المباريات السبع المتبقية لنا في الدوري كأنها مواجهات كؤوس، ولدينا لاعبون وجهاز فني علي أعلي مستوي، ولا بد أن نبقي في الدوري المصري الممتاز.

وبسؤاله عن موقف أحمد بلحاج بشأن عودته نهاية الموسم، قال: لم يتحدث أحد من نادي الزمالك حتي الآن بخصوص تفعيل بند شراء عقد أحمد بلحاج.

وأكمل: عقدنا بيننا وبين الزمالك ينص علي أنه بعد 15 من نهاية الدوري الممتاز، يخطروننا بتفعيل بند الشراء، ولو لم يفعلوا ذلك فاللاعب يعود لنا.

وأوضح: تفعيل بند الشراء قيمته 10 ملايين جنيه، بخلاف القيمة المضافة.

واختتم: أيمن الرمادي المدير الفني للفريق، مستمر معنا لنهاية الموسم، وهو كل تركيزه  مع فريقه، ونتمني أن يستمر لموسمين أو ثلاثة.