رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحسم مستقبل مجلس الإدارة فى خطاب رسمى للوزارة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية إرسال مسؤولي نادي الزمالك خطاب رسمي لوزارة الشباب والرياضة يؤكد فيه تنفيذ حكم المحكمة فيما يخص قرار عزل مرتضى منصور رئيس النادي.

 وأكد مجلس الإدارة في خطابه أنه نفذ قرار العزل انتظار لحكم المحكمة الإدارية للاستشكال المقدم والمحدد لنظره 8 يونيو المقبل، وحال قبول الاستشكال سيتم عودة مرتضى منصور لمنصبه.

 وفي حال عدم قبول الاستشكال سيتم الدعوة لإجراء الانتخابات على منصبي الرئيس والنائب.

وأوضح مصدر بمجلس الزمالك أنه من المقرر أن يدير النادي في الفترة الحالية المجلس بالكامل دون وجود قائم بأعمال رئيس النادي، وستكون رئاسة اجتماعات مجلس الإدارة بالتناوب بين كل الأعضاء، بحيث يترأس كل عضو اجتماع من مجلس الإدارة.

ومن ناحية أخرى، كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تطورات ملف التجديد للثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر في ظل انتهاء تعاقد اللاعبين مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

وأكد عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك سبق وتقدم بعرض ليوسف أسامة نبيه لتجديد عقده، وشهدت المفاوضات الخلاف على أحد البنود، وأضاف مدير الكرة أنه اجتمع بعدها مع اللاعب وتدخل لتقريب وجهات النظر وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد ليوسف أسامة من أجل التجديد.