رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر سفر أحمد فتوح للعلاج فى ألمانيا

أحمد فتوح
أحمد فتوح

استقر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحوصات طبية بسبب تجدد إصابته في الظهر.

ويعاني فتوح من إصابة بتمزق في مفصل عضلة الحوض، مما تسبب في غيابه لفترة طويلة عن الزمالك.

ومن المقرر أن يتم استخراج تأشيرة أوروبا لفتوح خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لسفره على أن يرافقه أحد أعضاء الجهاز الطبي للزمالك.

ويغيب عبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي ثلاثي الجبهة اليسرى عن الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها الثلاثي. 

ويعتبر مركز الظهير الأيسر بين المراكز التي طلب مدرب الزمالك خوان كارلوس أوسوريو تدعيمها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل بدء الموسم الجديد

 

من ناحية أخرى، كشف عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تطورات ملف التجديد للثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر في ظل انتهاء تعاقد اللاعبين مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

 

وأكد عبدالواحد السيد في تصريحات خاصة أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك سبق وتقدم بعرض ليوسف أسامة نبيه لتجديد عقده، وشهدت المفاوضات الخلاف على أحد البنود، وأضاف مدير الكرة أنه اجتمع بعدها مع اللاعب وتدخل لتقريب وجهات النظر وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد ليوسف أسامة من أجل التجديد.

 

وأضاف عبدالواحد السيد أنه عندما طلب من اللاعب التوقيع على العقود على أن يتكفل الزمالك بحل أزمة المستحقات التي حصل عليها يوسف أسامة من بيراميدز بعد توقيعه للأخير من قبل فوجئ مدير الكرة برفض اللاعب لتجديد عقده مع النادي بالرغم من اتفاقه على كافة تفاصيل العقد الجديد.