رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم

محافظ بورسعيد يستقبل
محافظ بورسعيد يستقبل رئيس لجنة الحكام

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك خلال زيارته محافظة بورسعيد لمناقشة الخطوات التنفيذية للتعاون مع محافظة بورسعيد في مجال تدريب حكام كرة القدم بمحافظة بورسعيد.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ومحمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم ومحمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام وتوفيق السيد عضو لجنة التحكيم ومجدي رزق عضو لجنة التحكيم وأحمد أبوالعلا مدير لجنة الحكام.

من جانبه أكد محافظ بورسعيد أن بورسعيد تشتهر بأن كرة القدم لها كالماء والهواء فهم يعشقون النادي المصري، مستعرضا الكيانات الرياضية بمحافظة بورسعيد التي تتمثل في 34 ناديا و43 مركز شباب، منوها بأن بورسعيد مدينة شبابية من الطراز الأول.

وأوضح المحافظ أن النادي المصري يعد أمنا قوميا لمحافظة بورسعيد، لما يمثله من أهمية كبيرة لدى الرأي العام البورسعيدي، لذلك نسعى لتقديم كامل الدعم المادي والمعنوي للنادي وأعضائه.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لرئيس وأعضاء لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم،  لاختيارهم محافظة بورسعيد من أولى المحافظات لتدريب حكام كرة القدم، فضلا عن اختيار محافظة بورسعيد لتكون مقرا لاجتماع الحكام بمدن القناة، مؤكدا تقديم كامل الدعم للجنة وأعضائها.

من جانبه توجه محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم بالشكر لمحافظ بورسعيد بالإنابة عن أسرة كرة القدم ببورسعيد لدعمه المتواصل لكافة الفعاليات الرياضية، معربا عن سعادته بالدعم غير المحدود لنادي المصري.

وأكد أن محافظ بورسعيد قدم للنادي المصري الكثير من الدعم خلال الفترات الماضية، متمنيا أن تحظو كافة المحافظات حظو محافظ بورسعيد في دعم القطاع الرياضية، كما أثنى على التطوير الكبير في الخدمات ومختلف القطاعات بمحافظة بورسعيد.

وخلال كلمته وجه البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم،  الشكر للمحافظ على حسن الاستقبال، مؤكدا سعادته بتدريب حكام كرة القدم بمحافظة بورسعيد، لافتا إلى أنه يعتز بالنادي المصري ومحبته في قلوب الشعب البورسعيدي وسيكون هناك تعاون مثمر في تدريب الحكام بمحافظة بورسعيد،  كما أشاد أعضاء اللجنة بجهود محافظ بورسعيد في القطاع الرياضي بمحافظة بورسعيد، متمنين للمحافظة استمرار التقدم والتطوير تحت قيادة محافظ بورسعيد.