رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسر إبراهيم يجدد للأهلى 3 مواسم ويرفض الرحيل إلى بيراميدز

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

أنهي أمير توفيق مدير التعاقدات في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إجراءات الحصول علي توقيع ياسر إبراهيم مدافع الفريق لمدة 3 مواسم بداية من الموسم القادم عقب تواصله معه لاتفاق نهائي وإقناعه بمواصلة المشوارالمارد الأحمر.

وكشف مصدر مسئول أن ياسر إبراهيم وقع على بياض لمدة 3 مواسم قادمة بعد وضعه ضمن الفئة الأولي داخل صفوف الفريق الأول في غياب وكيل أعماله بعد الجلسة التي دارت بينه وبين أمير توفيق وعبدالحفيظ. 

وأضاف المصدر أن الأهلي سوف يعلن عقب مباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد حسم كل الأمور المتعلقة بالعقود الجديدة لا سيما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلي أن مشاركة اللاعب مع الفريق والاعتماد عليه في المباريات المصيرية ساهمت بشكل أكبر في عدوله عن قرار التفاوض مع بيراميدز ورفض الإغراءات المالية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته عصر أمس الإثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة، عقب مباراة الترجي التونسي. 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبيه قبل انطلاق المران الجماعي، الذي بدأ باجتماع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مع اللاعبين.