رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كواليس جلسة ميدو مع أوسوريو بعد شكوى اللاعبين

كارلوس أوسوريو مدرب
كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك

طلب أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عدم تغيير مراكز اللاعبين وطريقة اللعب من أجل تخطى الأربعة لقاءات التي ستحدد موقف الفارس الأبيض في الكأس والدوري.

كما طلب ميدو من كارلوس أوسوريو، أن يلعب بطريقه اللعب المعتادة من غير تغيير في مركزهم، مثلما حدث في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدورى وانتهت بخسارة الفريق الأبيض 2 / 1.
 
وأوضح ميدو للمدير الفني للزمالك، أن الفترة الحالية جماهير القلعة البيضاء، لا تتحمل خسائر ولا الفريق حمل تجارب، ومن الأفضل اللعب بالطريقة المعتادة، لحين تخطى الأربع مباريات خلال شهر مايو، وبيان موقف الفريق في الدوري سواء سيشارك في بطولة إفريقيا، أو الكونفيدرالية، وأيضا تحديد مصير الفريق في بطولة كأس مصر.

وينتظم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة أسون المقرر لها غدا الخميس في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق قائمة الأبيض للانتظام في معسكر مغلق.