رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغندور يكشف عن 6 صفقات جديدة فى الزمالك.. ويعلق على رحيل يوسف نبيه لبيراميدز

خالد الغندور عضو
خالد الغندور عضو اللجنة الفنية بالزمالك

 

كشف خالد الغندور، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، عن طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق، من مجلس الإدارة بالتعاقد مع لاعبين في مركز رقم 8 ولاعب في مركز رقم 6، بالإضافة إلى مدافع يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط يلعب بقدمه اليسرى.

وأوضح الغندور في تصريحات تليفزيونية، أن أوسوريو على اقتناع تام بناصر منسي وسيف الجزيري، مهاجمى الفريق.

وواصل: "الزمالك يحتاج إلى ثنائي في الدفاع، ولاعبين على الأطراف وظهير أيمن وأيسر، و3 لاعبين في خط الوسط، الفريق بحاجة إلى 9 أو 10 صفقات على الأقل، بالإضافة إلى 3 أو 4 لاعبين أجانب فوق السن، ولاعب تحت السن، من أجل العودة من جديد والمنافسة على كل البطولات".

وأشار إلى أن معظم اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم الزمالك، سيكونون من شمال إفريقيا، المغرب أو تونس أو الجزائر، لأن لهم تجارب ناجحة في مصر، ومن الممكن أن يكون اللاعب تحت السن من إفريقيا.

وقال الغندور: "أتمنى التوفيق ليوسف أسامة نبيه مع بيراميدز بعد رفض والده التجديد للزمالك، وقال إنه أعطى كلمة لبيراميدز وحصل على مقدم العقد".

وأضاف: "سنتعاقد مع لاعب أفضل من يوسف أسامة نبيه، وأتمنى أن يوافق سيف فاروق جعفر على عرض الزمالك المناسب جدًا، وأن يستمر مع الفريق، وهو لم يحسم موقفه حتى الآن من التوقيع لأي ناد.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.