رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه: أسوريو أبلغ نجلى بالخروج من حساباته.. و"فيفا" يرفض تجميد أى لاعب أو التدريب بمفرده

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

تحدث أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر السابق، عن أزمة رحيل نجله عن نادي الزمالك والانتقال لنادي بيراميدز نهاية الموسم الجاري.

وقال أسامة نبيه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: تلقينا عرضا من نادي الزمالك لتجديد عقد يوسف، ومجلس الإدارة قدم استقالته ولم يتحدث مع أحد، ولم أعرف مع من أتواصل.

وتابع: تحدثت مع عبدالواحد السيد وقال لي سأستفسر عن الأمر وأعود لك، ولم يتواصل معي، وتواصلت معه مرة أخري ورد علي بأن ملف التجديد ليس مسئوليته، والسؤال يبقي: سيسأل من؟.

وأكمل: بعد ذلك بيومين أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول، قال ليوسف: حدد موقفك هل ستستمر أم لا، ولن تتدرب مع الفريق حتي تحسم موقفك مع الإدارة.

وواصل: أتعجبت من رد فعل المدير الفني، وقال يوسف له مع من سأتحدث، الوضع ليس مستقرا، مشيرا إلي أن الكولومبي أكد له أنه لن يكون معه حتي يحدد موقفه.

وأردف: بالنسبة لي المدير الفني الأجنبي يستفيد من اللاعب حتي آخر عقده، ولا أحد يملك تأكيدا بأن اللاعب وقع لبيراميدز، وقالوا له علي لساني إنني أكدت توقيعه للفريق السماوي، وأنا قلت إن هناك عرضا لكن البعض يؤكد أنه وقع.

واستكمل: يوسف تدرب أمس واليوم بشكل منفرد وغالبا سيستمر في التدريب منفردا، مشيرا إلي أنه لن ينقطع عن التدريبات، وإذا أراد المدرب ألا يعتمد عليه أن يكتب ورقة بهذا الأمر.

واستطرد: أكرر الأمر نحن موجودون لو هناك رغبة من نادي الزمالك في التحدث معنا مع من نتواصل؟.. والمدير الفني أجنبي ولا أعرف من وصل له كل هذه الأمور ولا أريد أن أظلم أحدا.

واختتم: من المفترض أن يقول له أحد إن الاتحاد الدولي يرفض تجميد أي لاعب أو أن يتدرب بمفرده.